مسك الفانيليا - ربع تولة

20 ر.س

مسك الفانيليا – ربع تولة

مسك الفانيليا من العطور المعروف عنها أنها غنية وذات رائحة تخطف الأنظار على الفور، فعند قيامك بوضع هذا المسك مع خلطته الساحرة تجعله من أكثر العطور التي يجب أن تقتنيها على الدوام، لأنه يعطي رائحة نظافة وجمال منقطع النظير، لذلك أتى إلينا متجر عمرين بهذا المنتج حتى نحصل عليه بشكل سهل.

الماركة

يمكنك الحصول على المنتجات الأصلية الموثوق بها من متجر العمرين، لأن يعتبر من المتاجر التي وضعت قدمها في سوق العود والعطور وحازت على الكثير من الشهرة بسبب منتجاتها الرائعة المستوردة عالية الجودة، فإذا أردت أن تتميز فعليك أن تقوم بشراء من متجر عمرين.

مصدر وطريقة استخراج مسك الفانيليا

مسك الفانيليا تم استخراجه من نبات الفانيلا الرائع الذي تفضله العديد من النساء عن غيره من المكونات، لأنه يعطي رائحة للجسم لا يستطيع أي عطر آخر أن يقوم بإعطائها إياه.

  • لم يقوموا باستخدام الفانيلا فقط في صنع هذا المسك بل عملوا على وضع بعض العطور التي تعمل على تعزيز رائحة العطر وتقويته ،فحرصوا على وضع زيت جوز الهند النقي الطبيعي بالإضافة إلى المسك الأبيض الذي يعطي لمنتجنا الكثير من الثبات والرائحة الخلابة والأكثر توازن بالمقارنة بالعطور الأخرى.

أما المسك إذا نظرنا إليه سنجد أنه تم صنع بواسطة الكثير من الطرق، وهي:

  • تم أخذه من غزال المسك الذي تمتلئ الغدة التابعة له بالمسك النقي الذي يتم وضعه تقريبًا في جميع الخلطات العطرية وهذا لثباته، لكن تم وضع الكثير من الحدود على القيام بقتل هذا الغزال المسكين لكي نمنع حدوث أي انقراض له.
  • جاءنا مصدر جديد في الهند وبالتحديد في المناطق الجبلية هناك، فهناك تم العثور على المسك الأبيض الطبيعي الناتج من تفاعل الصخور مع بعضها نتيجة للعوامل الطبيعية التي قاموا بالتعرض لها.
  • أما هناك جزء آخر عمل على القيام باستخراج هذا المسك الأبيض من نبتة الأنجيليكا التي تعطي نفس الخواص الكيميائية التي تأتي إلينا من أي نوع من أنواع المسك ايضًا.
  • هناك بعض الأشخاص يستخدمون المواد الكيميائية حتى يعملوا على تصنيع المسك الأبيض، وهذا المسك بالتأكيد لا يجب أن تقوم باستخدامه على البشرة لأنك لا تعرف ما إن كانت هذه العطور تعمل على إصابة الإنسان بالطفح الجلدي أم لا.

التركيب والخواص الكيميائية ل مسك الفانيليا

مسك الفانيليا تم صنعه من الزيوت الطيارة بالإضافة إلى المادة الكيميائية العضوية المسكون التي يمكنك أن تجدها في المسك الأبيض.

نوع المنتج

فاخر، مختلط.

مميزات وفوائد مسك الفانيليا

  • يمكن للمرأة أن تقوم باستخدامه لأنه يعطيها القوة والجاذبية، لأنه عطر من العطور التي تعرف من على بعد وهذا بسبب قوة رائحته.
  • بسبب مزيج الكثير من عطور الأزهار مع الفانيلا وجوز الهند جعلته مزيج غني يشعرك بالأنوثة الطاغية، لأن الفانيليا تعطي إحساس رائع لكل من يريد اقتنائها.
  • لا يناسب المرأة فقط بل يمكن للرجال ايضًا القيام بالتمتع بهذه الرائحة الغنية التي لن يجد مثلها بالتأكيد.

استخدامات مسك الفانيليا

مسك الفانيليا يعد من العطور التي يمكنك استخدامها في الكثير من الأمور، لأنه من العطور الشهيرة في الدول العربية ويسعى العديد على وضعها في الكثير من الوصفات.

يمكنك أن تقوم باستخدامه عن طريق وضع بعض القطرات منه على الثياب.

نصائح قبل استخدام مسك الفانيليا

يجب أن تتعرف على إذا كان المنتج أصلي أم لا لأن هناك بعض الباعة يعملون على غش هذا المنتج وممكن أن يحدث لك العديد من المضاعفات إذا قمت باستخدامه على البشرة الخارجية، لذلك يجب أن تقوم بتخفيفه ووضع في جزء صغير على يديك لتتعرف عليه إذا كان مناسب أم لا.


  • 20 ر.س

لا توجد أسئلة بعد

منتجات ربما تعجبك