مسك الرمان - ربع تولة

20 ر.س

مسك الرمان – ربع تولة

الرمان من أفضل الفواكه التي يمكنك استخدامها لتحسين البشرة، فبمجرد قيامك باستخدامه سوف ترد الحيوية والنضارة إلى بشرتك مرة أخرى، فما بالك لو قمت بوضع مستخلص هذا الرمان الغني مع المسك الأبيض الأصلي ليخلقوا لك مزيج ساحر من العطور لن تستطيع أن تقاومه، تابعونا لتتعرفوا على المزيد حول هذا العطر الغني.

الماركة

يأتي إلينا متجر العمرين كالعادة بمنتجاته عالية المستوى التي سعى العديد من الأشخاص إلى القيام باقتنائها، ولذلك بسبب الجودة التي تأتي إلينا من خلالهم، وجاء مسك الرمان لليوم وحرصوا على عرضه للأشخاص المحبين للعطور التي تشبه الفواكه والزهور.

مصدر وطريقة استخراج مسك الرمان

يتم استخدام المسك الأبيض الأصلي المستخرج من جبال الهند الغنية بالرخام، التي تعمل على إفراز المسك الأبيض عند تأثير بعض العوامل البيئية على هذه الصخور، ويمكنك أن تأتي بهذا المسك الأبيض النقي من نبتة الإنجيلكيا الشهيرة، التي تعمل على إعطاء نفس رائحة المسك الحيواني لكن من أصول نباتية.

أم الرمان يحرصوا على استخلاص زيت الرمان ذو الرائحة العطرة واللون الأحمر الغني و يقومون بإضافته مع المزيد من العطور الصافية مثل زيت خشب الأرز والكراميل، والتفاح، والعنبر فيعطيك رائحة محبوبة لدى النساء والرجال وهذا بسبب الرائحة الخلابة التي يحتويها هذا المسك.

تركيب والخواص الكيميائية لمسك الرمان

  • يوجد بعض الخواص الكيميائية لمسك الرمان وهي بعض الزيوت الطيارة، وجاءت الرائحة الثابتة لهذا العطر من المادة الكيميائية العضوية المسكون التي تعد واحدة من أهم العناصر التي جعلت هذا العطر الفواح يأتي إلينا بهذا الشكل الجميل.
  • عادة ما نرى هذا المسك باللون الأحمر وهذا لا يأتي بطريقة صناعية أبدًا بل هو مستخلص من بذور الرمان الحمراء، وممكن أن يأتي بلون الوردي الفاتح الشفاف.

نوع المنتج

دهن عطري يمكنك استخدامه في العديد من الأشياء، نباتي، وطبيعي، وفاخر تستطيع العثور عليه بجودته ونقائه عن طريق متجر العمرين الشهير ببيع العطور.

مميزات وفوائد استخدام مسك العود

إذا كنت تحب الروائح المنعشة التي تعطيك الانتعاش والصحوة بسبب رائحتها الجميلة النفاذة فأنت بالتأكيد قد أتيت إلى العنوان الصحيح لأن مسك الرمان يتميز بالآتي:

  • بسبب خلطة العطور الجميلة التي يحتوي عليها هذا المسك جعله الأكثر شراءًا من بين جموع النساء.
  • يتميز بانه يدوم لفترات طويلة دون أن تتاثر رائحته، ويعرف بأنه من العطور الثابته التي أشاد بها العديد من المستخدمين لمتجر العمرين.
  • يتميز عطر الرمان أنه من عائلة العطور الزهرية التي تعرف بالنعومة، بحيث تعطي المرأة رائحة أنثوية خلابة لأنه ممزوج بالعنبر مع زيت الزهور بالإضافة إلى القليل من الفانيليا وكل هذا مع حبات الرمان الرائعة.
  • يعمل مسك الرمان هذا على تحسين اليوم، والحد من التأثر من ضغوط الحياة وهذا كله بسبب رائحته الفواحة.

الاستخدامات المختلف لمسك الرمان

  • تستطيع استخدام مسك الرمان في الكثير من الأشياء أهمها أنه يمكنك أن تقوم باستخدامه بعد الاستحمام بماء دافي حتى تتفتح مسام الجسم ،وبعد ذلك تحرص على وضع القليل من هذا المسك على المناطق التي يصيبها التعرق بكثرة.
  • يمكن أن تقوم باستخدامه عندما تقوم بصناعة الشموع المنزلية، لأنه سيضيف رائحة رائعة عند إشعال هذه الشموع وسينتشر في الغرفة بشكل سريع، بل سيبقى لساعات طويلة من استخدامه.

طريقة استخدام مسك العود

إذا كنت تريد صنع شمع المعطر قم بإحضار الشمع الأبيض الخام من أحد العطارات الموثوق بهم، ثم احرص على تسخينه جيدًا حتى تمام الذوبان سيتحول إلى سائل شفاف تقوم بوضع القليل من مسك الرمان هذا والقليل من اللون الأحمر، وبعد ذلك تقوم بوضع الشمع في قوالب زجاجية وتضع خيط الإشعال، وها قد جهز معك أحد المنتجات الشمعية ذات الرائحة العطرة.


الوسوم:

  • 20 ر.س

لا توجد أسئلة بعد

منتجات ربما تعجبك